تجمع شباب الكرد ويكيتي الكوردستاني قيادة الداخل : معاً لنطلق شرارة الإحتجاجات والمظاهرات في جمعة الصمود والتحدي


تجمع شباب الكرد ويكيتي الكوردستاني قيادة الداخل : معاً لنطلق شرارة الإحتجاجات والمظاهرات في جمعة الصمود والتحدي

بعد وصول الثورة السورية إلى مرحلة متقدمة ودفع المئات من الشهداء أرواحهم من اجل الحرية واعتقال المئات من الشباب الأبطال وتصفية بعضهم وتعرض البعض الأخر للتعذيب الغير إنساني من قبل العناصر الأمنية واختفاء المئات منهم خلف أقبية السجون، وإيماناً منا باستمرار النضال العملي بالتظاهر والاحتجاج والاعتصام السلمي الميداني الديمقراطية في كافة المدن السورية وأشدها في درعا والشام والمنطقة الوسطى والساحل السوري وامتداده بفضل شبابنا الإبطال إلى القامشلي وعامودا وكوباني وانطلاقاً من الأرضية النضالية التي كرستها تحركاتنا كتجمع شباب الكرد السوريين ومجموعات الشباب الكرد الأخرى إلى جانب ثوار العرب الذين يقودون الثورة بثقة وقوة في المدن السورية .. وجدنا أن نجهز للأيام المقبلة ونرفع مستوى النضال بحكمة وإرادة وتصميم ونبدأ بالمبادرة في تسمية هذه الجمعة بجمعة ( الصمود والتحدي ) لنتحدى فيها آلة القمع والاستبداد ونكمل فيها المسيرة على خطى شهدائنا الأبرار ومعتقلينا الأبطال .

أيها السوريون أيها الشباب الثائر..

لنرفع من مستوى نضالنا في هذه الفترات ولننطلق من الأرضية التي وجدها شهداء ثورتنا ومعتقلي حراكنا العملي ولنجعل هذه الجمعة بداية لنهاية الظلم والاستبداد ولنقضي على الفساد من جذوره فلن نرضخ للخوف والوعود التي نجزم إنها لن تتحقق لطالما هذا النظام يغير الأدوار ولا يغير سلوكياته وطبيعته القمعية من الجذور ويرفض إجراء الإصلاحات الحقيقية ويكتفي بالموعودة والإصلاحات الصورة .. ولنجعل هذه الجمعة وفاءً لشهدائنا .

أيها الشباب الكرد في جميع التجمعات والفعاليات أيتها التنظيمات الكردية لنحتج ونتظاهر بشكل حضاري وسلمي في هذه الجمعة وفاءً لشهدائنا الأبرار ولن تذهب دمائهم هباءً ولنكمل الثورة حتى نحقق أهدافنا في الحرية والديمقراطية في سوريا لجميع السوريين .. ولنكن سلميين في التعبير عن مطالبنا كنا .

أيها الشباب :الجميع مدعواً إلى إثبات هويته ونفسه في هذه الجمعة يداً بيد نخرج ونتظاهر ونحتج ضد الظلم .

أيها الشباب :هذه فرصتنا لن نضيعها أبداً علينا أن نتظاهر ونحتج في كل ميدان وشارع علينا أن نغير فلن يتغير شيء حتى نغيره نحن بأيدينا وحناجرنا وصرخاتنا .. ولننادي بصوت واحد عالياً وفي كل مدينة سورية من قامشلو حتى درعا :

سلمية سلمية الشعب بدو حرية / واحد واحد واحد – الشعب السوري واحد .. الدم السوري واحد / نفديكي يا شام .. نفديكي يا درعا .. نفديكي يابانياس نفديكي يالاذقية نفديكي يا حمص نفديكي يا حماه / وحدي وحدي وطنية .. كردية عربية .

أيها الشباب موعدنا يوم الجمعة 8-4-2011 ننطلق من كل مسجد ومن كل بيت وشارع ننتفض ونعتصم حتى منتصف الليل ولنجعل مظاهراتنا سلمية نستهلها بالتظاهر وننتهي بها في ميادين المدن ونعتصم حتى منتصف الليل ولنجعل هذه الثقافة ثقافة الاعتصام بداية لنضال عملي حقيقي .

– الحرية لسوريا .. ولنجعل سوريا وطننا ديمقراطياً يعيش فيها كل سوري حراً أبياً.. ولنرفع فيها راية الاستقلال فوق منازلنا ومياديننا.. لا خوف بعد اليوم لا ظلم بعد الآن لا استبداد بعد الآن..

تحية لشهداء ثورتنا الأبرار..
تحية لمعتقلي ثورتنا الأبطال ..
تحية لمعتقلي الرأي والضمير..
وعاش سوريا وطناً حراً لكل السوريين ..

– الهيئة الإعلامية لتجمع شباب الكرد السوريين
– اللجنة الإعلامية لحزب اليكيتي الكردستاني / قيادة الداخل

بواسطة aljazeerasy

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s