مقتل 6 جنود أتراك في ولاية مرعش الكردستانية


مركز الاعلام والاتصال لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني :
1- بتاريخ الثاني والعشرين من شهر تموز الجاري بدأ الجيش التركي بحملة تمشيط في جبل “أنكيزك” الواقعة في ولاية مرعش الكردستانية، وبتاريخ الرابع والعشرين من شهر تموز الجاري انسحبت قوات الجيش التركي من المنطقة دون نتائج تذكر.
2- بتاريخ الرابع والعشرين من شهر تموز الجاري قام الجيش التركي وبدعم من حوامات “كوبرا” بإنزال قواته وبدأ بحملة تمشيط في منطقة “شفدين” التابعة لولاية بينغول الكردستانية. وبتاريخ الخامس والعشرين من شهر تموز الجاري انسحبت قوات الجيش التركي من المنطقة دون نتائج تذكر.

3- بتاريخ الثامن والعشرين من شهر تموز الجاري وفي تمام الساعة الخامسة بعد الظهر بدأ الجيش التركي بحملة تمشيط في المنطقة الواقعة ما بين جبل “نورحق وقضاء ألبستان” التابعة لولاية مرعش الكردستانية، وعلى أثره حدث اشتباكٌ بين قواتنا الكريلا وقوات الجيش التركي في المنطقة، ما أدى الى مقتل جنديين تركيين في هذا الاشتباك.

4- بتاريخ الثلاثين من شهر تموز الجاري وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر بدأ وحدات الجندرمة التركية بحملة تمشيط في المنطقة الواقعة ما بين “سد قنديل وقضاء أكنوزو” التابعة لولاية مرعش الكردستانية، وعلى أثره حدث اشتباكٌ بين قواتنا الكريلا ووحدات الجندرمة التركية، ما أدى الى مقتل 4 من عناصر الجندرمة التركية في هذا الاشتباك.

31 تموز 2011

بواسطة aljazeerasy

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s