أنا كردي-Noseba Mohamad


أنا كردي

أنا كردي من شعب الأوفياء

أنا كردي و عزتي من عزة الشهداء

أنا كردي و أجدادي هم صلاح الدين و سيدنا إبراهيم أبو الأنبياء

أنا كردي و جبالنا بشموخها تعانقها السماء

…أنا كردي و هذه قوميتي أقولها أمام المئات

أنا كردي و هذا قلمي أكتب به عنوان الوفاء

أنا كردي و كردستان وطني رغم كل الجبناء

أنا كردي و سوف أروي كردستان بدمي

أنا كردي و قوتي من قوة شعبي

أنا كردية أنا كردي و لتسمع الدنيا كلمتي

أنا كردي وسوف أسحق بيدي المعتدي

أنا كردي و ببطولات الشهداء أقتدي

أنا كردي وجبال كردستان صديقي الوحيد

كردي ووطني كردستان وعلم بلون الدماء

كردي ولون علمي خضراء من طبيعة كردستان

كردي وشمس علمي من ديانة الاجدادي زرادوشت

كردي ولون علمي البيضاء من سلامة دين زرادوشت

بواسطة aljazeerasy

أضف تعليقاً

