سلسلة هجمات ارهابية تستهدف مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك و الموصل


سلسلة هجمات ارهابية تستهدف مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك و الموصل

اليوم وفي الساعة الرابعة صباحا الموافق ليوم الاربعاء الموافق 2012.6.13 استهدفت عملية ارهابية مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل مما أدى الى جرح عنصر من قوات البيشمركة ومواطنان اثنان.
وفي هذا الصدد صرح مسؤول اعلام الحزب الديمقراطي الكوردستاني في نينوى سعيد ممو زيني لموقع kdp : ان العملية الارهابية وقعت في قرية شاقولي شرق مدينة الموصل عندما انفجرت سيارة ملغومة من نوع لانكروزر أمام مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني وأسفرت عن جرح ثلاثة اشخاص أحدهم من قوات البيشمركة اضافة الى مواطنين اثنين وادى الانفجار الى الحاق بعض الاضرار المادية بمبنى المقر والمناطق المحيطة به. واضاف مموزيني انه في خلال اقل من اسبوعين تم استهداف مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل من قبل الارهابيين.
ومن جانب آخر استهدف اليوم الاربعاء ثلاث انفجارت ارهابية مقرين تابعين للحزب الديمقراطي الكوردستاني في حي رحيماوة و القادسية في مدينة كركوك. وأفاد مصدر في مديرية شرطة كركوك أراد عدم الكشف عن اسمه: ان الانفجار وقع بعد الساعة السادسة صباحا بحيث استهدف الانفجار مقرين تابعين للحزب الديمقراطي الكوردستاني بينما وقع الانفجار الثالث عندما وصلت القوات الامنية الى موقع الانفجار.
واضاف المصدر المذكور ان حصيلة الانفجار حتى الان ثمانية جرحى والتحقيق مستمر في ملابسات الانفجار. جدير بالذكر أن اليوم شهدت سلسلة انفجارات دموية في عدد من المدن العراقية في بغداد والكوت وتكريت والموصل وكركوك والسماوة

Advertisements
بواسطة aljazeerasy

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s