رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً من منظمة السلام العالمية


استقبل السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان، اليوم السبت 7/7/2012 ، في منتجع صلاح الدين، وفداً من منظمة السلام العالمية، والذي تألف من (يان جيم كين) رئيس المنظمة و(جان دكس) عضو هيئة رئاسة المنظمة وعدد من أعضاء المنظمة.

وخلال اللقاء الذي حضره فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم، تحدث رئيس منظمة السلام العالمية عن الهدف من زيارة الوفد الى إقليم كوردستان، وقال: ان المنظمة تنوي عقد مؤتمرها المقبل في إقليم كوردستان، وهذه الزيارة هي للاطلاع على الاستعدادات التي اجريت لهذا المؤتمر، معرباً عن اعجابه بالتعايش الأخوي الموجود بين مكونات إقليم كوردستان، مشيراً الى أن إقليم كوردستان يسعى لسلام شامل وهذا محل تقدير المنظمة وتنظر الى هذا الدور بأهمية.

وأضاف رئيس منظمة السلام: ان إقليم كوردستان نموذج جيد لبناء مجتمع مستقر، ولهذا تستطيع المنظمة أن تتعاون في المستقبل مع إقليم كوردستان، وان تقوم باظهار إقليم كوردستان كنموذج ناجح للعالم، وان المنظمة لدينا برنامج محكم لهذا الغرض وكبداية تنوي إفتتاح مكتب لها في إقليم كوردستان.

من جهته، أعرب الرئيس بارزاني عن دعمه لعمل المنظمة في إقليم كوردستان، مؤكداً أن شعب كوردستان يسعى منذ القدم لترسيخ السلام الشامل، وقال: ان جهود أصدقائنا في دعم شعبنا هي محل احترام في أي مجال كانت وسنبذل قصارى جهدنا لتطوير الأوضاع الراهنة في إقليم كوردستان.

Advertisements
بواسطة aljazeerasy

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s