عمليات قواتنا الكريلا مستمرة


عمليات قواتنا الكريلا مستمرة

قوات الدفاع الشعبي الكردستاني

1. منذ مدة تقوم قوات جيش الاحتلال التركي على شكل مجموعات مموهة ومخفية بنصب الكمائن والاستكشاف على طريق قضاء قارلوفا بولاية جوليك الكردستانية.
2. بتاريخ 28 آب الجاري وبتمام الساعة الثامنة مساءا نفذت قواتنا الكريلا هجوما على جنود جيش الاحتلال التركي الخارجين لحملة تمشيط في منطقة روجنك

بولاية ديرسيم الكردستانية، لكن لم يتسنى لقواتنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو، حيث نقل العدو جثث قتلاه وجرحاه بمروحيات هليكوبتر من المنطقة.

3. بتاريخ 29 آب الجاري وبين الساعة 18.30 – 20.00 وضعت قواتنا الكريلا حاجزا على الطريق الواصل بين ولايتي أرزنجان وديرسيم الكردستانيتين، حيث تم توقيف اكثر من مائة سيارة، كما قامت قواتنا بتدقيق وتحري هويات الركاب، والدعاية للشعب حول الإدارة الذاتية والتطورات والمستجدات الأخيرة في المنطقة.

وأثناء التدقيق تم تثبيت شاحنات تتعاون مع العدو وتقوم بالتجارة غير المأذونة في كردستان، وبنتيجة ذلك تم تدمير وحرق 3 شاحنات حمل كبير، وخزان وقود و شاحنة تابعتين لشركات متعاونة مع قوات جيش الاحتلال التركي، وبعد العملية قصف العدو بمروحيات الكوبرا محيط ومكان العملية، ثم بدأ بحملة تمشيط في مناطق “قرمزي داغ وكومميش”، ولازالت الحملة مستمرة لساعة إعداد هذا البيان.

4. يستمر جيش الاحتلال التركي في حملته التمشيطية التي بدأ بها بتاريخ 26 آب الجاري في منطقة هارجك بولاية ديرسيم الكردستانية، ونتيجة القصف العشوائي والهمجي المتعمد من قبل العدو شبت النيران في غابات المنطقة، ولازالت الحرائق مستمرة لساعة إعداد هذا البيان.

5. بتاريخ 29 آب الجاري وبين الساعة الثانية والرابعة من بعد الظهر قامت قواتنا الكريلا بنصب حاجز تفتيش على طريق في منطقة كرديا التابعة لقضاء شمزينان بولاية جولمرك الكردستانية، حيث تم توقيف أكثر من 40 سيارة، كما قامت قواتنا بتدقيق وتحري هويات الركاب، والدعاية للجماهير حول التطورات والمستجدات الأخيرة في المنطقة.

6. بتاريخ 29 آب الجاري وبين الساعة 18.30 – 19.30 وضعت قواتنا الكريلا حاجزا على طريق في قضاء أروه بين ولايتي سيرت وشرناخ الكردستانيتين، حيث تم توقيف أكثر من 20 سيارة، كما قامت قواتنا بتدقيق وتحري هويات الركاب، والدعاية للجماهير حول التطورات والمستجدات الأخيرة في المنطقة. وأثناء التدقيق تم تثبيت شاحنة تتعاون مع العدو وتابعة لشركة تعمل لأغراض عسكرية، وبنتيجة ذلك تم تدمير وحرق الشاحنة، وتم اعتقال سائق الشاحنة المدعو محمد علي ناز من قبل قواتنا الكريلا.

7. بتاريخ 29 آب الجاري وبتمام الساعة 17.30 من بعد الظهر حصل اشتباك بين قواتنا الكريلا وجنود جيش الاحتلال التركي بالقرب من مخفر قوج قران التابع لقضاء أوزالب بولاية وان الكردستانية، وبنتيجة الاشتباك قتل جندي من قوات العدو.

8. بتاريخ 28 آب الجاري تم اعتقال شخص باسم خليل أسن دمير الذي كان يقوم بنقل المؤن والمستلزمات العسكرية للعدو على طريق فندكيه و سوادية الواقعة ضمن حدود جبل كابار بولاية شرناخ الكردستانية، أفرج عنه بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية والقضائية معه.

30 آب 2012

مركز الاتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني.

بواسطة aljazeerasy

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s